الشباب بالتعاون مع جمعية "همة" ينظم ورشة عمل إعلامية

-

header image

12/10/2021

نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب، بالشراكة مع جمعية التنمية البشرية (هِمّة) مساء اليوم الاثنين ورشة عمل إعلامية  في مسرح النادي بعنوان(كيف نستخدم أدوات الإعلام بشكل احترافي) قدمها الأستاذ هادي بن أديب الصالح المدرب المعتمد في التفكير الإبداعي. شهدت ورشة العمل حضور ومشاركة عدد من منسوبي القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات الخيرية والمهتمين بصناعة المحتوى. تضمنت محاور الورشة مقدمة عن الإعلام، أهمية المحتوى، الأفكار الإعلامية، عناصر الخبر الناجح، والمبادئ الستة في الإقناع التسويقي.
وهدفت ورشة العمل إلى تنمية التفكير الإبداعي في صناعة المحتوى، وتطويره بإنتاج أفكار إعلامية إبداعية، وتوظيف إمكانات المنصات الإعلامية لخدمة الرسالة الإعلامية لتحقيق أهداف وتطلعات المؤسسات والقطاعات. كما ركزت الورشة على تأهيل المشاركين وتطويرات قدراتهم الإبداعية باستعراض أبرز العوامل والموجهات الإبداعية والمهنية، ودورها في تنمية مهارات صناعة المحتوى، والتعريف بالنظريات الإعلامية، وأساسيات صناعة المحتوى الرقمي المميز، وطرق اختيار أساليب التسويق المقنع.
وفي ختام ورشة العمل قدم الأستاذ خليف الهويشان الرئيس التنفيذي لنادي الشباب شكره وتقديره لجمعية التنمية البشرية (همة)، ومديرها التنفيذي الأستاذ بداح بن عايض القحطاني، على تعاونها في تنظيم الورشة، مشيدًا بالأفكار والطرح الإعلامي المميز الذي قدمه الأستاذ هادي الصالح، كما قدم شكره وتقديره للمشاركين في الورشة، وسلمهم شهادات حضورها.

الرعاة الذين نفخر بهم

الرعاة الرسميين

برستيج
بيرين
ايواء
كارديال
فيلوتشي
اوفسايد

الرعاة الرئيسيين

المستشفى السعودي الألماني
هاف مليون
سنابل السلام
قايد
تاكيندا