المسؤولية الاجتماعية بنادي الشباب تنظم فعالية ملتقى أندية القراء

-

header image

19/12/2022

وسط أجواء بين عبق الكتب، وهمّة القُرَّاء بمكتبة صوفيا، نظمت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالشراكة مع نادي كتابي ملتقى أندية القراءة الذي يُقام لأول مرة من نوعه بمشاركة نادي الكتاب الطائر، ونادي رقن، ونادي أقرأ، وأُفَكِّر، ونادي كتابي.
 من جانبه أشار الدكتور فهدالعليان عضو مجلس الإدارة المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية إلى أن الملتقى هدف إلى : بحث تعزيز فاعلية الأندية القرائية، السعي لتطوير الفعاليات الثقافية، تمكين الجمهور من المشاركة في تحقيق أدوار المسؤولية الاجتماعية الثقافية، مبينًا أن محاور الملتقى تضمنت: نبذة مختصرة عن كل نادي وفكرته، الأندية الثقافية ترف أم حاجة؟!، ماذا تنتظر الأندية من الشريك الأدبي؟ ما أفضل معايير تحديد جداول الفعاليات والمواضيع واختيار الضيوف؟ أعضاء الأندية بين الانضباط والعزوف، ما الأسباب والحلول؟
كما قدَّم الدكتور العليان شكره لنادي كتابي على مشاركته المثمرة في هذه الفعالية، مؤكدًا أن نادي الشباب حريص جدًا على نشر ثقافة القراءة الحرة في أوساط الشباب والشابات، وتقديم جميع الفعاليات والبرامج التي تخدم المجتمع بكل أطيافه بدعم كبير من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.

الرعاة الذين نفخر بهم

الرعاة الرسميين

هاف مليون
المزيني
مندوب

الرعاة الرئيسيين

بيرين
اوفسايد
بولت
عزوم
جاذر ان
بندر القعارية
مكيال
مسك
ليتس بيتزا
آل متعب
لافيدا
طيب