محمد الشويرخ يوقع عقد انضمامه رسميًا لكبير العاصمة
-
28/11/2024
وقعت إدارة النادي عقداً احترفياً مع اللاعب محمد الشويرخ لمدة ثلاثة أعوام، بحضور رئيس مجلس الإدارة الاستاذ محمد المنجم ونائبه الدكتور محمد الناصر. بدورها تمنت الإدارة كامل التوفيق للاعب في مسيرته مع كبير العاصمة.
<p><span style="font-size: 18pt;">وقعت إدارة نادي الشباب عقد شراكة مع مياه "بيرين" لتصبح بذلك المياه الرسمية لنادي الشباب لمدة موسمين ، وقد تمت مراسم التوقيع بحضور الرئيس التنفيذي للنادي أ.خليف الهويشان ، ومثل شركة بيرين في التوقيع الرئيس التنفيذي م . موفق عبدالله مباره ، ومن المقرر أن الشراكة مع بيرين ستحمل العديد من المزايا للنادي وجماهيره ، حيث سيتم توفير خصومات خاصة عند الشراء عبر التطبيق الخاص بالشركة من خلال تسجيل كود النادي (الشباب) والذي سيعود بالفائدة "ماديًا على الطرفين ، مع الأمنيات بالنجاح للشباب وبيرين في هذه الشراكة.</span></p>