الشباب يعقد جمعيته العمومية العادية ويستعرض مشاريعه المستقبلية

header image

17/08/2021

عُقدت مساء اليوم الأحد الجمعية العمومية (العادية) لنادي الشباب للعام (2020-2021م ) في صالة النادي، وذلك برئاسة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، وبحضور ممثل وزارة الرياضة، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وأعضاء الجمعية العمومية.
واستهل الرئيس التنفيذي للنادي الأستاذ خليف الهويشان الاجتماع بالترحيب بأعضاء الجمعية العمومية، وممثل وزارة الرياضة، وعقب ذلك أعلن عن الميزانية العامة للنادي للموسم المنصرم، مبينًا أن إيرادات النادي كانت 184 مليون ريال، ومنصرفاته 232 مليون ريال، وأن العجز كان 48 مليونًا ريال.
وكشف الهويشان عن الموزانة التقديرية للنادي خلال موسم 2021- 2022م، مبينًا أن الإيرادات ستكون 209 ملايين ريال، والمنصرفات 209 ملايين ريال، وأنه لايوجد عجز متوقع، مشيرًا إلى أن النادي قام خلال شهري يوليو وأغسطس بسداد وجدولة أكثر من 40 مليون ريال، وأنه سيحصل على شهادة الكفاءة المالية خلال الأيام المقبلة.
كما تم خلال الجمعية استعراض إنجازات النادي على مستوى فرق كرة القدم، والألعاب المختلفة، وألعاب القوى، وأنشطة المسؤولية الاجماعية، وإدارة الإعلام والاتصال، بالإضافة استعراض التعاقدات مع الأجهزة الفنية واللاعبين لمختلف الألعاب. كما تم المصادقة على تعيين مكتب أحمد العقيلي كمدقق حسابات قانوني.
من جهته رحب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان بجميع الحضور، متمنيًا أن تتحقق في هذا الموسم أمنيات محبي نادي الشباب، مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل من أجل مستقبل النادي ومشجعيه.
وقال:" كان همي الأول وبطولتي التي أسعى لتحقيقها أن حقق أمنيتي وأمنية كل شبابي بتجديد وتطوير استاد النادي الذي بلغ عمره أكثر من 40 عامًا، وطموحي أن يكون وفق أفضل المواصفات العالمية، خصوصًا في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة السعودية من قبل سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، الذي قدم دعمًا تاريخيًا للرياضة السعودية"، مؤكدًا أنه تم توقيع العقد مع المقاول في وزارة الرياضة، مقدمًا شكره وتقديره لوزير الرياضة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي وقع على عقد تطوير أول استاد رياضي على مستوى عال في المملكة.
وكشف الرئيس الشبابي عن أن النادي سيكون منارة رياضة في المملكة، مشيرًا إلى أن هناك حلم آخر سيتحقق للشبابين الأسبوع المقبل سينفردون به عن كل الأندية، مبينًا أن الحلم يتمثل في مشروع تجاري ضخم سيقام في الملاعب الشمالية ومواقف السيارات، مشيرًا إلى أن هذه المنطقة مساحتها 42 ألف متر مربع للاستثمار طويل الأجل، لأنها الأغلى في العاصمة الرياض، وستكون رافدًا ماليًا كبيرًا للنادي.
وأوضح الأستاذ خالد البلطان أن النادي استأجر أرض بديلة بمساحة 76 ألف متر مربع لإقامة مركز رياضي هو الأكبر في المملكة، يضم 8 ملاعب رياضية، وأكاديميات، وصالات للألعاب المختلفة معسكر للفئات السنية، مبينًا أن الشباب سيكون أول نادي سعودي لديه 8 ملاعب رياضية.
كما دشن رئيس مجلس الإدارة الشعار الجديد للنادي وهويته المؤسسية بعد تطويرها وتحسينها لمواكبة رؤية المملكة، والتسارع العالمي في كل مناحي الحياة خصوصًا الرياضية، كذلك أطلق سعادته (تميمة الليث) التي سيتم تطبيقها في جميع مرافق النادي ومنشآته.

الرعاة الذين نفخر بهم

الرعاة الرسميين

هاف مليون
برستيج
تاكيندا

الرعاة الرئيسيين

المستشفى السعودي الألماني
سنابل السلام
بيرين
كارديال
فيلوتشي
اوفسايد
الريس
بولت